بسبب مباراته ضد الرجاء.. أولمبيك أسفي يراسل مديرية التحكيم وجامعة كرة القدم.

6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
بسبب مباراته ضد الرجاء.. أولمبيك أسفي يراسل مديرية التحكيم وجامعة كرة القدم.

أحمد غساتي(ص.م)

راسل المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم مديرية التحكيم، و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاحتجاج على التحكيم في مباراة الفريق أمام الرجاء الرياضي، التي أجريت يوم الأحد الماضي، برسم أولى جولات البطولة الاحترافية.

ونشر الفريق عبر صفحته الرسمية، بلاغا يقول فيه “على خلفية الأخطاء الفادحة التي ارتكبها السيد محمد زرزاي حكم مقابلة الرجاء البيضاوي و أولمبيك أسفي برسم الدورة الأولى من البطولة الاحترافية إينوي ، و التي أثرت بشكل واضح و صريح على نتيجة المقابلة و حرمت نادينا من ثلاث نقط مستحقة، راسل المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم مديرية التحكيم، و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على حرمان هذا الحكم لنادينا، من حقوقه المشروعة.

وحدد المكتب المديري للفريق المسفيوي وفقا للبلاغ، الأخطاء التحكيمية التي يرى أن الحكم ارتكبها خلال اللقاء المذكور، في رفض الأخير منح ضربة جزاء واضحة للفريق، ومنح ضربة زاوية خيالية للرجاء، جاء منها هدف التعادل، وكذا رفض هدف بداعي تسلل خيالي، بالإضافة إلى عدم منح بطاقة حمراء مستحقة للاعب عبد الإله مدكور.

وجاء في ذات البلاغ أن النادي، قد أرفق شكايته بكافة الدلائل و البراهين، على الظلم التحكيمي الواضح، الذي تعرض له خلال هذه المقابلة، و يؤكد على أن هذه الممارسات تؤثر سلبا، على تخليق المنافسة الكروية ببلادنا، و السير بها نحو الأفضل.

وكان أولمبيك أسفي، قد تعادل مع الرجاء الرياضي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي دارت أطوارها بمركب محمد الخامس.

اترك رد

الاخبار العاجلة