بنسليمان.. توظيف مؤطرين لبرنامج وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لمحو الأمية.

13 سبتمبر 2022آخر تحديث :
بنسليمان.. توظيف مؤطرين لبرنامج وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لمحو الأمية.

أحمد غساتي(ص.م)

أعلنت المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية ببنسليمان، عن إجراء مقابلة لانتقاء مؤطري برنامج محو الأمية، بالمساجد وبواسطة التلفاز والأنترنت، القدامى برسم الموسم الدراسي 2022-2023.

وأوضحت المندوبية من خلال إعلان نشرته، عبر موقع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن المترشحين يجب أن يحمل جنسية مغربية، ويكون حاصلا على شهادة الباكالوريا فما فوق، وأن يكون متمتعا بالحقوق المدنية، ومتصفا بالأخلاق الحميدة، ومتوفرا على القدرات البدنية، اللازمة للقيام بمهمة التأطير.

كما أبرز البلاغ، أن الراغبين في الترشح عليهم ودع ملفاتهم، بمكتب الضبط بمندوبية الشؤون الإسلامية ببنسليمان، الكائن مقرها بالمركب الديني والثقافي والاداري، بشارع الجيش الملكي.

ويتكون الملف من طلب خطي مكتوب يحمل الإسم الشخصي والعائلي للمترشح، وعنوانه، ورقم هاتفه، واسم المسجد الذي اختاره للتأطير، ونسخة مصادق عليها من البطاقة الوطنية؛ وسيرة ذاتية؛ وصورتان، بالإضافة إلى السجل العدلي الخاص بالمعني بالأمر، وآخر شهادة تحصّل عليها.

وحددت المندوبية يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، كٱخر أجل لوضع الملفات، على أن تنطلق المقابلة يومي 15و16 من ذات الشهر، بمسجد المركب بنسليمان، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

اترك رد

الاخبار العاجلة