دابا باي برو حلة جدية بالناظور

17 نوفمبر 2022آخر تحديث :
دابا باي برو حلة جدية بالناظور

أعلن بنك أفريقيا وشركة ”فيكتاليا” المخصصة للنقل العمومي عن تعميم الأداء عبر الهاتف بجميع خطوط حافلات النقل بمدينتي الناظور وآسفي.

وقال بلاغ للمجموعة البنكية إنه تم إعتماد حل الأداء عبر الهاتف لبنك أفريقيا “دابا باي برو” في جميع حافلات النقل، في نقط الوقوف وعلى مستوى المراقبين وذلك من أجل تمكين المرتفقين ومستخدمي الحافلات من استعمال الهاتف النقال لأداء سعر التذاكر عبر هذا التطبيق المبتكر.

ويذكر أن المرتفقين المتوفرين على محفظة رقمية وطنية wallet-M تحت علامة “ماروك باي” MarocPay ، يمكنهم أداء سعر التذاكر عبر الهاتف بطريقة سهلة وآمنة، وكذلك من أداء اشتراكهم الشهري.
وبالنسبة لزبناء البنك ، يمكن لهم التسجيل مباشرة عبر تطبيق “دابا باي” DabaPay أو على بوابة البنك أو عبر وكالة من الوكالات التابعة لها.
ويشار ، ان الزبون يمكنه من القيام بعدة عمليات في الحين وبشكل سريع، من تحويل الأموال عن طريق رقم هاتفي أو رمز خاص ابتداء من 5 دراهم. وسحب الأموال من الشباك البنكي دون بطاقة. ثم أداء الفواتير وتعبئة الرصيد الهاتفي. فضلا عن القيام بعمليات الأداء لفائدة التجار الذين يتوفرون على آلية الأداء عبر الهاتف.
وأكد البلاغ أنه عبر هذه الشراكة، يساهم بنك أفريقيا، في تشجيع وتعزيز منظومة الأداء عبر الهاتف وذلك من أجل رقمنة عمليات الأداء لدى التجار. ويعمل من أجل الاستعمال المكثف للرقمنة والتقليص من استعمال الأوراق المالية وبالتالي المساهمة في الإدماج المالي بالمغرب.

اترك رد

الاخبار العاجلة