إلترا “وينرز” تخرج عن صمتها بخصوص شغب مباراة الوداد والمغرب التطواني

9 يناير 2023آخر تحديث :
إلترا “وينرز” تخرج عن صمتها بخصوص شغب مباراة الوداد والمغرب التطواني

أحمد غساتي – ديما تيفي

نشر فصيل “وينرز” المساند للوداد الرياضي، تقريره عن مباراة فريقه أمام المغرب التطواني، التي جرت يوم أمس الأحد بملعب سانية الرمل بتطوان.

وقال الفصيل في تقريره، بخصوص أعمال الشغب التي رافقت اللقاء، إنه لا علاقة له بما وقع خارج الميدان من أحداث شغب، مشيرا إلى أن أفراده أيضا تعرضوا لمضايقات مماثلة، وقال في بلاغه “وليس كل من يرتدي قميصا أحمرا هو شخص ينتمي لعائلتنا”

وأضافت الإلترا في تقريرها، أن ما وقع داخل الملعب من مناوشات بين جمهوري الوداد والمغرب والتطواني، فهو بسبب سوء التنظيم، إذ لم تكن حواجز تفصل بينهما، مردفا “وطبيعي أن تكون لنا ردة فعل على نتعرض له من مضايقات ورمي بالقنينات”.

كما أبرز ذات المصدر، أن العديد من مشجعي الوداد، لم يتمكنوا من ولوج الملعب رغم توفرهم على تذاكر، بسبب امتلاء الجهة المخصصة لهم، واصفا ذلك ب”قمة الجشع”

هذا وقطر الفصيل الشمع من خلال تقريره، من أسماهم ب”عديمي الضمير” و”الذين يحركهم الحقد الدفين للعائلة”، مشيرا إلى أنهم يخلقون الفتنة من خلال منشوراتهم “الحقيرة”، على حد وصفه.

وكانت مباراة الوداد والمغرب التطواني قد توقفت لما يزيد عن الثمان دقائق، بسبب اشتباكات وتبادل الرشق بين جمهوري الفريقين، قبل أن تعود الأمور لنصابها عقب تدخل قائدا الجمهورين معا، ليستأنف اللقاء الذي انتهى وداديا بثلاثة أهداف دون رد.

اترك رد

الاخبار العاجلة