اول مخيم تكويني تشجيعا للتميز والتفوق.

10 مايو 2023آخر تحديث :
اول مخيم تكويني تشجيعا للتميز والتفوق.

♦️تفعيلا للمخطط الإقليمي للدعم التربوي وفي إطار تشجيع التلميذات والتلاميذ المتفوقين على صعيد اقليم اشتوكة ايت باها، نظمت المديرية الإقليمية وبشراكة مع الجمعية الإقليمية للتربية والتكوين ودعم التمدرس باشتوكة ايت باها، مخيما تكوينيا لهذه الفئة خلال الفترة الممتد بين 30ابريل 2023 و 6ماي2023 بدار الفتاة بمدينة بيوكرى.

وقد عرف المخيم الذي استفاد منه 35تلميذ(ة)وتلميذة المحتلين المراتب الاولى إقليميا برسم نتائج الدورة الاولى من السنة الدراسية الحالية.

تنظيم دعم تربوي مركز لمجموعة من المواد الدراسية:الرياضيات والفيزياء وعلوم الحياة الارض والفلسفة والانجليزية. كما عرف المخيم تنظيم مجموعة من الأنشطة تربوية ورياضية وفنية .

للإشارة فإن المشروع يهدف إلى تحقيق التميز لدى التلميذات والتلاميذ بإقليم اشتوكة ايت باها، ويمتد الى سنة 2025. جدير بالذكر أنه تم اليوم السبت اختتام هذا المخيم التكويني حيث تم توزيع شواهد المشاركة على المشاركين والمشاركات كما تم تقديم شواهد تقديرية للمؤطرين الذين ساهموا في تأطير برنامج هذا المخيم التكويني . وقد حضر هذا الحفل المدير الإقليمي ورئيس مصلحة الشؤون التربوية والتخطيط والخريطة المدرسية و السادة مديري المؤسسات التعليمية المعنية والسادة اعضاء مكتب الجمعية الإقليمية للتربية والتكوين ودعم التمدرس والأساتذة المؤطرون وأباء وامهات التلميذات والتلاميذ .فالشكر موصول لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في تنظيم وإخراج هذه المباردة التربوية الرائدة على المستوى الوطني والجهوي الى حيز الوجود.

اترك رد

الاخبار العاجلة