المنتخب الوطني للفوتسال يسحق شباك ليبيا بخماسية و يقترب أكثر من الاحتفاظ بلقبه للمرة الثالثة على التوالي…

15 يونيو 2023آخر تحديث :
المنتخب الوطني للفوتسال يسحق شباك ليبيا بخماسية و يقترب أكثر من الاحتفاظ بلقبه للمرة الثالثة على التوالي…

المنتخب الوطني للفوتسال يسحق شباك ليبيا بخماسية

ماجد الشلخة _ ديما تيفي

 

كما كان متوقعا واصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات ، عروضه المبهرة و أدائه الرائع ضمن فعاليات البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات التي تنظمها المملكة العربية السعودية  الشقيقة هذه السنة ، بتوقيع فوزا كبيرا على حساب نظيره الليبي بخمسة اهداف مقابل هدف واحد ليعبر بذالك دور المربع الذهبي ، ليضمن له بذالك قدما بدور النهائي لبطولة كأس العرب .

 

و تناوب على تسجيل أهداف اهداف المنتخب الوطني المغربي كل من اسماعيل أمزال وانس العيان وسفيان شعراوي ويوسف جواد في مناسبتين ، بينما سجل احمد الاجنف هدف حفظ ماء الوجه الوحيد للمنتخب الليبي.

و في مبارة دور النصف الثانية تمكن الأزرق الكويتي من الفوز على المنتخب الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين مستغلا  دعم الجمهور ، و للإشارة سبق للمنتخب الكويتي مواجهة المنتخب المغربي ، بدور المجموعات حيث تمكنت العناصر الوطنية من إنهاء المبارة لصالحهم بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين.

و ستختتم منافسة البطولة العربية لكرة القدم الصالات يوم الجمعة 16 يونيو 2023 ، و سيقام النهائي بين المنتخب المغربي و المنتخب الكويتي ، و سيبث عبر القنوات للناقلة للبطولة العربية لكرة الصالات :

قناة الرياضية المغربية arryadia

و القناة الرياضية السعودية ksa sport

 

 

اترك رد

الاخبار العاجلة