بالصور من مدينة تاوريرت : إفتتاح مهيب لمدرسة الأبطال الرياضية لكرة

5 يوليو 2023آخر تحديث :
بالصور من مدينة تاوريرت : إفتتاح مهيب لمدرسة الأبطال الرياضية لكرة

ماجد الشلخة _ ديما تيفي

تاوريرت – نجح شباب حي 20 غشت في إحياء لحظة تاريخية تعززت فيها روح العطاء والتميز الرياضي، بإفتتاح مهيب لمدرسة الأبطال الرياضية لكرة القدم في مدينة تاوريرت.

 

تهدف هذه المدرسة إلى تقديم خدماتها للفئات العمرية التي تقل عن 16 سنة، وتعد بتطوير المواهب الرياضية الصاعدة وتشجيع روح الفريق والمنافسة.

 

أقيم حفل الإفتتاح مساء يوم السبت الموافق 1 يوليوز 2023، وسط حضور جماهيري غفير من الأهالي والمشجعين الذين حجوا إلى المكان للاحتفال بهذه المناسبة الرياضية الهامة.. تم ترتيب الحفل ليجمع بين الحماسة الرياضية والروح الوطنية، حيث تم عزف النشيد الوطني والترديد به بصوت واحد تعبيرا عن وحدة الشعب وانتمائه للوطن.

 

بعد انتهاء تلاوة النشيد الوطني، أعلنت اللجنة المنظمة بدء فعاليات الافتتاح الباهرة.. شملت الفعاليات مباراتين قويتين، إحداها لفئة الصغار والأخرى لفئة الكبار.. شهدت المباراة للفئة الصغار تنافسا شرسا، حيث قدم اللاعبون أداء متميزا يعكس استعدادهم ومهاراتهم الرياضية المبهرة.. أما المباراة لفئة الكبار، فقد أسرت الأنظار بالتقنيات الرفيعة والتصويبات الدقيقة التي تعكس مستوى المهارة والتدريب الذي يتمتع به اللاعبون.

 

لم تقتصر المتعة على المباريات فحسب، بل توجت بتوزيع جوائز قيمة للجماهير الحاضرة عن طريق القرعة، حيث أصبحت فرصة الفوز بتلك الجوائز مفتوحة للجميع.. وفي لحظة مميزة تم تتويج الفرق المشاركة، حيث تسلم اللاعبون الجوائز الفردية والكؤوس التذكارية.

صرح أحد المنظمين.. “إن هذا الافتتاح المهيب يعكس الرغبة في تطوير المواهب الرياضية الصاعدة وتشجيع الشباب على الانخراط في أنشطة رياضية مثمرة”.. وأضاف: “نأمل أن تكون مدرسة الأبطال الرياضية لكرة القدم في تاوريرت بيئة مثالية لتنمية الكفاءات الرياضية وتوجيه الشباب نحو مسارات رياضية واعدة”.

 

 

اترك رد

الاخبار العاجلة