اعتقال أحد أفراد مجموعة إلياس المالكي.

29 سبتمبر 2023آخر تحديث :
اعتقال أحد أفراد مجموعة إلياس المالكي.

أفلحت فرق البحث والتحري الجنائي التابعة لمصالح الشرطة القضائية بمدينة الجديدة في الإطاحة بأحد أفراد المجموعة  التي اعتدت على “يوتوبر ” بالمدينة ذاتها.

وأمر الوكيل العام لذى المحكمة الجنائية بمدينة الجديدة ، بإيداع أحد المتهمين في الاعتداء على “اليوتوبر “البورقادي”، السجن المحلي سيدي موسى.

وحسب إفادات مصادر محلية ل “24ساعة” فقد قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة الجديدة، مساء امس الخميس 28 شتنبر 2023 الجاري، متابعة مشتبه فيه بالضلوع في الاعتداء على شاب بالشارع العام إلى جانب #إلياس_المالكي و أشخاص آخرين، في حالة اعتقال، ومتابعته من أجل جناية السرقة الموصوفة وإيداعه السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة.

وتضيف المصادر ذاتها أن محققي الشرطة القضائية بالجديدة، تمكنوا من اعتقال المعني، بعدما ظهرت صوره في فيديو منتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تبين الصور مشاركته ضمن عصابة في الاعتداء على الضحية.

وبتعليمات من النيابة العامة لذى جنائية الجديدة تم تحرير مذكرة بحث موضوعها باقي أفراد العصابة الفارين من العدالة، فيما أودع الموقوف، السجن المحلي بالجديدة بعدما تم تحرير محاضر استماع وتحقيق خضع لها على يد محققي أمن الجديدة تحت إشراف الوكيل العام بالمدينة ذاتها.

المصدر: 24ساعة-الجديدة

اترك رد

الاخبار العاجلة