مؤتمر أطباء القلب والشرايين بمدينة الناظور… تلاقٍ علمي يعزز الرصيد الصحي بالمغرب”

17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مؤتمر أطباء القلب والشرايين بمدينة الناظور… تلاقٍ علمي يعزز الرصيد الصحي بالمغرب”

عائشة/اكرام أيت علي

نظم تحالف أطباء القلب والشرايين بالجهة الشرقية للمملكة المغربية مؤتمره الثاني، والذي تم افتتاحه اليوم بمدينة الناظور في الفترة المتدة يومي 17 و18 نونبر. يعتبر هذا المؤتمر مناسبة فريدة لجمع خبرات أطباء القلب والشرايين على الصعيدين الوطني والدولي، مما يسهم بشكل كبير في تعزيز الرصيد المعرفي في مجال الطب القلبي.

 

حضر المؤتمر وفد من الأطباء العلميين لأطباء الجهة الشرقية، مما أضاف أبعادًا إضافية للفعالية وجعلها فرصة لتبادل الخبرات والتعلم من أحدث التطورات في مجال القلب والشرايين. وتناول المؤتمر مجموعة واسعة من المواضيع، من التشخيص إلى أحدث التقنيات العلاجية، ويسلط الضوء على الابتكارات الطبية التي تعزز رعاية المرضى في المنطقة.

 

تعكس مشاركة الفعّاليات الطبية في هذا المؤتمر التزام الأطباء بتطوير وتحسين مستوى الرعاية الصحية في المغرب. إن هذا التجمع العلمي يعكس رغبة قوية في تحقيق تقدم مستدام في مجال الطب القلبي وتعزيز التبادل الثقافي والعلمي بين المحترفين في هذا المجال.

 

بهذا المؤتمر، يظهر تحالف أطباء القلب والشرايين بالجهة الشرقية كرواد في تعزيز التعليم الطبي المستمر وتعزيز التفاعل الدولي لصالح الصحة القلبية.

 

اترك رد

الاخبار العاجلة