بالفيديوا…حادث سير خطير ينجو منها قيادي الأحرار بالعروي ضواحي مدينة الناظور

18 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بالفيديوا…حادث سير خطير ينجو منها قيادي الأحرار بالعروي ضواحي مدينة الناظور

تعرض النائب الأول لرئيس الجماعة الترابية العروي إلى حادث سير مميت أمس الجمعة 17 نونبر 2023 .بطريق الموت (طريق الماشينة).

ويرجح أن أسباب الحاذث حسب الشهود العيان تعود لعدم احترام حق الأسبقية لإحدى السيارتين ليكون السبب في هذه الواقعة. و يشار انا الحادث خلف فقط خسائر مادية والحمد لله.

يذكر انا جريدتنا تطرقت لموضوع طريق الماشينة حيث ما باتت تعرف بطريق الموت.وبفيديوهاتنا ومقالاتنا تم وضع علامتي قف الغير كافيتين عند التقاطع مع غياب لوحات تشوير اخرى.

كما نطالب المصالح المعنية بالتدخل و وضع اليد على ملف طريق الموت التي تعرف حواذث سير مميتة باستمرار طيلة السنة مع غياب الإنارة وعدم توفير أبسط شروط تسهيل عملية السير والجولان بهذا الشارع.حيث يعتبر المعبر الثاني بعد الشارع الرئيسي.

“إلى ماتقدروش تحميو المواطنين والساكنة لاش قاديتو طريق وماكملتوهاش” ويتكرر هذا الخطأ من المجلس بعدم إكمال الطريق المدارية الجديدة بمدخل المدينة الرابط بين مسجد محمد السادس وبراقة غافلين عن الروح المزهوقة لطفل بريء؛ والحوادث الكثيرة في الثلاث سنوات الأخير هناك. والمدرسة الابتدائية.

الطريق بدون رصيف بجانب مدرسة ابتدائية معناه تحضير كفن وانتظار تساقط اطفال أبرياء كورق الشجر همهم الوحيد الخروج بسرعة البرق ليلحق بحلقة من حلاقات الرسوم المتحركة.فيجد الحل الوحيد المشي بالشارع العام والتضحية بحياته (حيت المجلس لي صوتو عليه مدارش خدمتو).لنا عودة في الموضوع.

اترك رد

الاخبار العاجلة