تكريم عدة فاعلين في سنة 2023 بالمركب الثقافي بالناظور

8 يناير 2024آخر تحديث :
تكريم عدة فاعلين في سنة 2023 بالمركب الثقافي بالناظور

 

عواطف حموشي
تصوير : اكرام ايت علي

نظمت جمعية الناظور الذي نريد يومه الاحد 7 نونبر 2024، بالمركب الثقافي الناظور، حفل تكريم مجموعة من المؤسسات الفاعلة بالاقليم لسنة 2023، بعدة مجالات، تعليمية، رياضية، و ثقافية.

افتتح الحفل بأيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني، تلاه عرض فيديو شامل لكل الانجازات التي حققتها مجموعة من المؤسسات بالمنطقة، بحضور كل من أعضاء المجلس الجماعي، والرئيس الإقليمي سعيد الرحموني، وأعضاء المجتمع المدني، ومجموعة من السياسيين.

اضافة الى تقديم العديد من الجوائز، تكريما للشخصيات الذين قدموا مجهودات عالية على مستوى الجهة، بدءا بشركة الصوفي للنقل، التي ساهمت بشكر كبير، اثر الضروف التي خلفها الزلزال، لإرسال المساعدات لهم، كذلك تكريم شركة فكتاليا للنقل، و كلية متعددة التخصصات بالناظور، و جمعية تأزر لمرضى السرطان، و نادي المقاولات، و فريق الهلال الناظوري الذي عرف تطورا كبيرة هذه السنة، اضافة الى تكريم موقع ناظور سبورت لنقل أحداث مباريات كرة القدم في شخصه بن عمار زريوح.

تميز الحفل بحضور عدد كبير من أبناء المنطقة، الذين احتفلوا من ناحية مع الشخصيات الفاعلة و كذى الاحتفال برأس السنة الأمازيغية بشكل رسمي و لاول مرة من طرف الملك محمد السادس ، الذي حدد تاريخها في 5 يناير

اترك رد

الاخبار العاجلة