أنغولا تتخطى موريتانيا بصعوبة في المرحلة الثانية من دور المجموعات كأس امم افريقيا 2023.

20 يناير 2024آخر تحديث :
أنغولا تتخطى موريتانيا بصعوبة في المرحلة الثانية من دور المجموعات كأس امم افريقيا 2023.

 

تحرير: عواطف حموشي، صحافية متدربة

 

انتصر المنتخب الانغولي خلال مباراة اليوم السبت 20 يناير الجاري على نظيره الموريتاني ب 3_2، في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 .

حيث سجل المنتخب الانغولي خلال الدقيقة 31 هدفه الأول بكرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء، سجلها الاعب جيلسون دالا، و خلال الدقيقة 44 سجل الاعب الموريتاني عمار سيدي بونا هدفهم الاول مخترقا بمهارة، عمق الدفاع الانغولي، مسددا الكرة في المرمى محرزا التعادل لفريقه.

وابتدأ الشوط الثاني بهجوم أنغولا على موريتانيا، واضعا دالا هدفه التاني لفريقه الانغولي في الدقيقة 50، و ماهي إلا بضع دقائق حتى احرز منتخب الغزلان السوداء، الهدف الثالث بتسديدة من خلال الاعب ديفي ميغيل فييرا الملقب ب”جيلبيرتو” مسددا اياها من داخل منطقة الجزاء.

فقام الاعب ابو بكر كويتا بإطلاق كرة صاروخية في الدقيقة 60، عجز الحارس الانغولي عن تصديها، مقلصا الفارق لموريتانيا 2_3، وفي الدقيقة 70 فقدت موريتانيا فرصة ذهبية كانت ستوخول لها معادلة الكفة ، لكن فطنة الحارس الانغولي و ردة فعله كانت قوية حالت دون تمكن الاعب سيدي بونا من هز الشباك.

وانتهت المباراة بتصدر المنتخب الانغولي المجموعة الرابعة بفرق الاهداف بعد انتصاره 3_2 على حساب موريتانيا التي تعرضت الهزيمة الثانية على التوالي، وفي المقابل اخذ جيلسون دالا لقب افضل لاعب في المباراة ، بادائه المتميز في المباراة و تسجيله لهدفين.

اترك رد

الاخبار العاجلة