الكوت ديفوار تتأهل بصعوبة أمام السينغال.

29 يناير 2024آخر تحديث :
الكوت ديفوار تتأهل بصعوبة أمام السينغال.

 

تأهل منتخب الكوت ديفوار و سيلتحق بركب المتأهلين للربع النهائي لكأس امم افريقيا 2023, اثر فوزه على المنتخب السينغال بنتيجة 1-1، (5_4) ،و سنعرف خلال المباراة القادمة من ستواجه في ، مباريات الربع النهائي

وبدأت مباراة المنتخب السينغالي و الكوت ديفواري، بسيطرة السينغاليين على المباراة، بافتتاحهم النتيجة مبكرا خلال الدقيقة 4 ، قام بها الاعب حبيب ديالو السنغالي بتسليمه الكرة داخل منطقة الجزاء ثم اطلق بيسراه كرة صاروخية استقرت في مرمى الحارس يحيى فوفانا.

ويشار ان قائد المنتخب السينغالي ساديو ماني حصل على انذار ، بسبب تهوره ضد لاعب ساحل العاج.

و انتهى الشوط الاول بصافرة الحكم الغابوني، بنتيجة تقدم السينغال بهدف نظيف دون رد.

وخلال الشوط الثاني شن لاعبو منتخبي ساحل العاج والسنغال هجمات خطيرة متبادلة ولكن لاعبي الفريقين تناوبوا على إهدارها والنتيجة لا زالت بتقدم “أسود التيرانغا” بهدف نظيف بعد مرور 57 دقيقة على بداية المباراة.

في حين ساحل العاج يسيطر ويضغط من أجل التعادل
مع دخول المباراة في الدقائق العشر الأخيرة، حيث سجل فرانك كيسيه هدف التعادل لمنتخب ساحل العاج من علامة الجزاء في الدقيقة الـ87 من زمن المباراة.

و اعلن الحكم عن انتهاء الوقت الأصلي للمباراة حيث تم الانتقال الى الشوطين الاضافيين، بعد ما أطلق الحكم الغابوني بييري أتشو، صافرة نهاية الشوط الثاني والوقت الأصلي من مواجهة منتخبي ساحل العاج والسنغال، بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.

و انتهى وقت الاشواط الاضافية ليعلن الحكم الانتقال لركلات الترجيح. ليتمكن المنتخب الكوت ديفواري من تحقيق الفوز.

تحرير: عواطف حموشي ، صحافية متدربة.

اترك رد

الاخبار العاجلة