بوطازوت تقصف و لا تبالي واش حسن الفد ام الخياري.-صورة-

14 مارس 2024آخر تحديث :
بوطازوت تقصف و لا تبالي واش حسن الفد ام الخياري.-صورة-

نشرت الفنانة “دنيا بوطازوت” حسابها الشخصي “بالانستغرام” تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة “الستوري” أثارت ضجة و جدلاً واسعاً بين الجمهور، حيث وجهت رسالة غامضة تحمل في طياتها تلميحات غير مباشرة.

وجاء في تدوينتها: “النجاح يحكم يا عزيزي مقهور وغدا القاك في عقر دارك، مقهور مقهور لولا قهرك ما تحدثت عني في كل مكان.

وأضافت :”أنا الوحيدة اللي قلت لا لجبروتك فأنا أسير وأنت تعوي ورائي، ولن أعود لن أعود، فاكتفي بعبيدك الذين يطلبون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

من الواضح أن التدوينة التي نشرتها دنيا بوطازوت على حسابها الشخصي تحمل رسالة موجهة لشخص ما، وهي تلمح إلى انتقادات أو تجارب سلبية مرت بها، ومن السياق الذي ذكرته، يمكن أن يكون الفنان الذي تقصده هو محمد الخياري أو حسن الفد، لأن كلاهما من الفنانين المعروفين الذين تعاونت معهم في الماضي.

و للاشارة فان محمد الخياري وحسن الفد كلاهما لهما تاريخ في الساحة الفنية المغربية، وقد شاركا في العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً. لكن دون مزيد من المعلومات عن السياق الكامل للتدوينة التي نشرتها دنيا بوطازوت، يصعب تحديد الشخص المقصود بها بدقة

ويذكر أن هذه تدوينة جاءت عندما حقق المسلسل الدرامي “جوج وجوه” نسب مشاهدة تفوق الخيال، بلغ عتبة الـ 10 مليون مشاهد بعد عرض حلقاته الأولى ، وذلك نتيجة الإنجاز الكبير لفريق العمل و للممثلين الذين شاركوا فيه.

تحرير: روميسة صافري صحافية متدربة

اترك رد

الاخبار العاجلة