طلاق ام وفاة ؟ ماذا يحدث في القصر الملكي البريطاني ؟

18 مارس 2024آخر تحديث :
طلاق ام وفاة ؟ ماذا يحدث في القصر الملكي البريطاني ؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للعلم البريطاني في قصر باكنجهام بالعاصمة لندن قد تم تنكيسه مساء امس الأحد 17 مارس 2024.

حيث ان هيئة الإذاعة البريطانية غيرت صورة الملف الشخصي إلى اللون الأسود بعد أن صرحت العائلة المالكة البريطانية:” إنّها ستعلن عن حدث مهم للغاية،” و كثرت الاحتمالات فمنهم من رجح هذا للظروف الصحية التي تعرضت لها أميرة ويلز كيت ميدلتون، و اخرى عن الملك تشارلز الذي سبق و أُعلنت إصابته بالسرطان.

كما تداول آخرون انها إشاعات غير مؤكدة عن الأميرة كيت ميدلتون ما ان توفيت أو تم قت.لها من قِبل العائلة الملكية البريطانية لذلك لا يستطيعون نشر صورة أو مقطع أو تسجيل صوتي لها منذ فترة!!”.

وكان قصر كنسينغتون قد نشر صورة يوم 10 مارس 2024 ، للأميرة “كيت مديلتون” مع أطفالها لتطمين الناس أنها بخير، فيما قامت وكالات الأنباء العالمية بإزالتها من مواقعها والتوقف عن نشرها بسبب اكتشافهم أن الصورة تم التلاعب بها “بالفوتوشوب”.

و سبق ان تداولت اخبار عن تعرض الأميرة كيت لإن.هيار عصبي بعد ان اكتشفت خيانة زوجها لها.

حيث علمت بأن ويليام على علاقة بصديقتها الماركيزة روز زوجة سكرتير الملك تشارلز ، و أنها حامل. كما تم عثور على زوج ابنة عم ويليام من.تحرا ، و حسب المشاع فإن كيت ميدلتون ، انتقمت من زوجها بخيانته مع ابن عمه و حملها منه ، و حسب صحف بريطانية فإن العائلة الملكية تخلصت من عشيق كيت و جبرها على الاج.هاض.

وهذا ما يزيد احتمالية ان الخبر الكبير الذي سيحمله البيان الملكي “تحضرو لخبر كبير بخصوص الأميرة كيت ” فهل ستلقى مصير حماتها الأميرة ديانا ؟

لكن لحد الآن لازال الوضع مبهما في انتظار اخبار رسمية من القصر الملكي ، و ما يصدر من اخبار ما هي الا تحليلات و اخبار على الصحف .

بقلم: #اقليد_ملاك

اترك رد

الاخبار العاجلة