الخنوس يشغل بعض الأندية بعد تألقه بقميص جينك

5 أبريل 2024آخر تحديث :
{"exportType":"image_export","source_type":"vicut","editType":"image_edit","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"client_key":"aw889s25wozf8s7e","picture_template_id":"","capability_name":"retouch_edit_tool","source_type":"vicut"}","pictureId":"8E268F81-6A2F-4516-B5B0-1100DC367EBD","data":{}}

يحظى الدولي المغربي بلال الخنوس، متوسط ميدان المنتخب الوطني الأول وفريق جينك البلجيكي لكرة القدم، باهتمام من بعض الأندية الكبيرة في الدوري الإسباني والإيطالي، وذلك باعتباره من بين أبرز المواهب الصاعدة في الملاعب البلجيكية.

حيث أوضح مصدر  مقرب لبلال الخنوس أن وكيل أعمال الأخير تلقى اتصالات جادة من ممثلي نادي أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوريالإسباني، رغبة منهما في الاستفادة من خدمات .

وأوضح المصدر نفسه أن الخنوس دخل أيضا دائرة اهتمام لاتسيو الإيطالي لضمه هذا الصيف، خاصة وأن الفريق  يرغب في تعزيز وسط ميدانه بلاعب بنفس مواصفات الخنوس.

كما ان  عقد بلال اخنوس  مع ناديه جينك البلجيكي يمتد الي غاية  2026، علما أن اسم اللاعب بات مرتبطا بعدد من الأندية الأوروبية الأخرى، كمارسيليا الفرنسي وغلطة سراي التركي وبوروسيا دورتموند الألماني.

تحرير :  حماني أحمد صحافي متدرب

اترك رد

الاخبار العاجلة