الناظور: احتفالية مؤسسة وليد للتربية و التعليم بليلة القدر.-صور-

7 أبريل 2024آخر تحديث :
{"exportType":"image_export","pictureId":"E2D39B5A-20B9-4E29-A462-6CCA80A873F4","data":{},"editType":"image_edit","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"client_key":"aw889s25wozf8s7e","picture_template_id":"","capability_name":"retouch_edit_tool","source_type":"vicut"}","source_type":"vicut"}

أقامت مؤسسة وليد للتربية والتعليم احتفالاً مميزاً في ليلة القدر، امس السبت 6 ابريل 2024، شهد تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال حيث،تخللت الاحتفالية فعاليات متنوعة تركزت على تعزيز القيم وتعميق الروحانية لديهم.

كما تم تحضير وتوزيع الكسكس بشكل تقليدي، بهدف التعريف بالتقاليد والعادات الثقافية في ليلة القدر، وتعزيز الروابط الاجتماعية بينهم.

و شهدت الاحتفالية جلسات تلاوة للقرآن الكريم، حيث تمت قراءة بعض السور والأذكار، مما أضفى جواً من السكينة والتأمل على الأجواء.

وفي إطار تعزيز الجمالية والروحانية، قامت المعلمات بوضع الحناء على أيادي الأطفال، وهو تقليد يعتبر رمزاً للجمال والزينة في العديد منالثقافات.

و للاشارة فان الاحتفالية جسدت روح التضامن والتآزر حيث اجتمع الجميع تحت سقف واحد للاحتفال بليلة خاصة بالقلوب، مما يؤكد علىأهمية بناء جيل مترابط ومتحاب في مجتمعنا.

تحرير: عواطف حموشي صحافية متدربة.

تصوير: اكرام ايت علي.

اترك رد

الاخبار العاجلة