إلهام شاهين تتألق بالقفطان المغربي في لوس أنجلوس

19 أبريل 2024آخر تحديث :
{"source_type":"vicut","editType":"image_edit","pictureId":"7669039A-4949-4770-8943-1AF775748D06","exportType":"image_export","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"client_key":"aw889s25wozf8s7e","source_type":"vicut","capability_name":"retouch_edit_tool","picture_template_id":""}","data":{}}

لفتت الفنانة المصرية إلهام شاهين الأنظار مؤخراً، بتألقها بالقفطان المغربي باللون الأزرق، خلال تكريمها في إحدى الفعاليات في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقد نشرت شاهين عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث أظهرت تفاصيل تكريمها وحضورها لفعاليات مهرجان “هوليوود للسينما العربية”.

بالإضافة إلى إطلالتها البهية بالقفطان المغربي، تألقت بابتسامتها الساحرة وأناقتها الرفيعة، ما جعلها محط أنظار الحضور و وسائل الإعلام على حد سواء. وقد لاقت إطلالتها استحسان الكثيرين، الذين أشادوا بأناقتها واختيارها الموفق للقفطان المغربي، الذي يعكس تراثاً ثقافياً عريقاً مع لمسة عصرية تجمع بين التقاليد والموضة الحديثة.

وتجدر الإشارة إلى أن إلهام شاهين ليست الفنانة الوحيدة التي اختارت القفطان المغربي كقطعة مميزة في إطلالاتها، بل تنوعت قوائم الشهيرات اللواتي ارتدين هذا الزي الرائع في مناسباتهن المختلفة، مما يعكس شهرة القفطان المغربي وقدرته على إضفاء لمسة من الأناقة والفخامة على أي إطلالة.

تحرير: روميسة صافري صحافية متدربة

اترك رد

الاخبار العاجلة