شخص يضـ.رم الـ.نار على نفسه امام محكمة مانهاتن

20 أبريل 2024آخر تحديث :
{"tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"capability_name":"retouch_edit_tool","picture_template_id":"","client_key":"aw889s25wozf8s7e","source_type":"vicut"}","editType":"image_edit","source_type":"vicut","data":{},"pictureId":"CD99D3A1-D5A5-4160-9416-CBEA222640CD","exportType":"image_export"}

حاول شخص مجهول امس الجمعة 19 ابريل 2024، إشعال النـ.ار في جسده أمام محكمة مانهاتن، حيث يجري الملياردير النيويوركي، دونالد ترامب، محاكمة تاريخية.

وحسب الشرطة المحلية، فإن الرجل أشعل النـ.ار في نفسه خارج المحكمة، لكن لم تُعرف بعد دوافع هذا الفعل المأساوي أو حالته الصحية.

حيث تزامن الح.ادث الم.روع مع جلسة جديدة في المحاكمة التي يواجه فيها ترامب تهمًا تتعلق بدفع أموال لشراء صمت ممثلة قبل الانتخابات الرئاسية في عام 2016. وفي مؤشر على تقدم القضية، أعلن القاضي خوان ميرشان عن استكمال هيئة المحلفين، مما يفتح الباب أمام بدء المرافعات المنتظرة.

و تأتي هذه التطورات المثيرة في ظل استعداد ترامب لخوض معركة سياسية جديدة مع الرئيس جو بايدن خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في 5 نوفمبر.

و في نفس الوقت لازال في مواجهة لتهم جنائية، بما في ذلك محاولات غير قانونية لإلغاء نتائج الانتخابات واحتمال الإهمال في التعامل مع وثائق سرية.

تحرير: عواطف حموشي صحافية متدربة.

اترك رد

الاخبار العاجلة