بعد غياب طويل ثريا العلوي تعود إلى الشاشة الصغيرة

28 أبريل 2024آخر تحديث :
{"editType":"image_edit","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"capability_name":"retouch_edit_tool","picture_template_id":"","client_key":"aw889s25wozf8s7e","source_type":"vicut"}","source_type":"vicut","data":{},"exportType":"image_export","pictureId":"D9EE62E9-6C76-4541-AC2C-C87402310224"}

تستعد الفنانة المغربية ثريا العلوي لعودتها المميزة إلى الساحة الفنية المغربية، بمشاركتها في شريط تلفزي جديد يحمل عنوانطاح الحك و صاب غطاه“. يُتوقع أن يُعرض هذا العمل الدرامي المثير خلال الموسم التلفزيوني القادم، وسيُلحق ببرمجة السباق الرمضاني في حال عدمالانتهاء من تصويره في الوقت المحدد.

حيث يتميز الشريط التلفزي الجديد بمجموعة من النجوم المغاربة، من بينهم الفنان عبد الله فركوس وشفيق بسبيس، إلى جانب مشاركة الفنانتين فاطمة هراندي (المعروفة بـراوية“) وثريا العلوي، التي تعود بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة.

كما ان عودة ثريا العلوي إلى الأضواء تلقت تفاعلًا إيجابيًا من جانب النشطاء ومحبي الفن، حيث عبّروا عن حماسهم وشوقهم لمعرفة تفاصيل دورها في هذا العمل الجديد. و تعتبر عودة ثريا العلوي خطوة مهمة في مسيرتها الفنية، ومن المتوقع أن يثير عودتها إلى الشاشة الصغيرة الكثير من الاهتمام والانتباه.

و بهذه الخطوة، يأمل الجمهور في استعادة ثريا العلوي لمكانتها البارزة في الساحة الفنية المغربية، و تنتظر بشغف عرض الشريط التلفزيوني الجديدطاح الحك وصاب غطاهوالتعرف على دورها الجديد في هذا العمل المثير.

تحرير: روميسة صافري

اترك رد

الاخبار العاجلة