“بن كيران” يهدد بالاعتزال السياسي وينتقد أداء حكومة أخنوش.

28 أبريل 2024آخر تحديث :
{"tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"source_type":"vicut","capability_name":"retouch_edit_tool","client_key":"aw889s25wozf8s7e","picture_template_id":""}","data":{},"pictureId":"8BD65FC0-9CB9-4A94-AB0A-F4ED61C4A15F","source_type":"vicut","editType":"image_edit","exportType":"image_export"}

أعلن الأمين العام لحزب العدالة والتنميةعبد الإله بن كيرانعن استعداده للاعتزال السياسي في حالة خروج رئيس الحكومة المغربيةالحاليةعزيز أخنوشلينفي تورطه في رفض الدعم المباشر خلال فترةالبلوكاجوذلك أثناء لقاء تواصلي نظمته الكتابة الإقليمية لحزبالعدالة والتنمية بتمارة أول أمس الجمعة 26 أبريل 2024 .

و أوضح “بن كيران “أن الرئيس الحالي للحكومة يجب أن يتمتع بالحس الاجتماعي وأن يفهم معاناة المواطنين، مشيرًا إلى الحاجة الملحة لتقديم الدعم للفئات المحتاجة وضمان عدالة النظام الاجتماعي.

وفي سياق متصل، انتقد أداء حكومة أخنوش، مؤكدًا عدم قدرتها على اتخاذ قرارات حقيقية وفعّالة في صالح المجتمع، وفشلها في التواصل مع المواطنين وفهم معاناتهم.

كما أشار “بن كيران “إلى ضرورة مشاركة أبناء العدالة والتنمية في الساحة السياسية مع الالتزام بالمرجعية الإسلامية، مؤكدًا أنه لا يوجد بديل عن المشاركة الفعالة في الإصلاح وتقدم البلاد.

هذا و تعتبر تصريحات “بن كيران “إشارة واضحة إلى التوترات السياسية الحالية في المشهد السياسي المغربي، وتسلط الضوء على التحديات التي تواجهها الحكومة الحالية في إيجاد حلول لمشاكل المواطنين وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية .

تحرير: سارة المريني .

اترك رد

الاخبار العاجلة