ميار الببلاوي تقاضي الداعية بسبب اتهامات بالزنا والدياثة

30 أبريل 2024آخر تحديث :
{"data":{},"tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"capability_name":"retouch_edit_tool","client_key":"aw889s25wozf8s7e","source_type":"vicut","picture_template_id":""}","pictureId":"24982F6A-A9BF-4C6A-92B0-E6E1BB45022B","source_type":"vicut","exportType":"image_export","editType":"image_edit"}

تقدمت الإعلامية والفنانة المعتزلة ميار الببلاوي ببلاغ للنائب العام ضد الداعية المصري محمد أبو بكر، اتهمته فيه بالس.ب والق.ذف ورميها وزوجها بالزنا والدياثة خلال فيديو نشره عبر صفحاته الرسمية على فيسبوك.

حيث أكد عبدالله عوض محامي ميار الببلاوي في البلاغ أن الداعية محمد أبو بكر نشر الفيديو دون سابق إنذار أو اتفاق، موجهًا فيه عبارات الس.ب والق.ذف والخوض في شرف وعفة الفنانة ميار الببلاوي، واتهمها بالزنا وزوجها بالدياثة.

كما أشار المحامي إلى أن هذه الأفعال تسببت في ضرر نفسي لميار ولابنها، وأنها كانت متعمدة وقاصدة لتحقيق منفعة مادية من خلال استغلال اسم الفنانة ميار الببلاوي.

مستفيدا من شهرتها بعد ظهورها في برنامج مع الإعلامية بسمة وهبة لتحقيق مكاسب مادية من خلال زيادة المشاهدات وتحقيق عائد مادي.

وأضاف المحامي: “يعلم الشيخ محمد أبو بكر تمامًا ما يفعله من س.ب وق.ذف لسيدة متزوجة، واصفًا إياها بالزانية وزوجها بالديوث، وقد استطال في حديثه لشرف وسمعة الفنانة ميار الببلاوي”.

تحرير راغب سهيلة

اترك رد

الاخبار العاجلة