القناة الأولى تروّج لمسلسل الجديد “عام ونهار”

26 مايو 2024آخر تحديث :
القناة الأولى تروّج لمسلسل الجديد “عام ونهار”

روّجت القناة الأولى لمسلسلها الدرامي الجديد “عام ونهار”، المتوقع عرضه في الأيام القليلة المقبلة، بعرض التيزر الرسمي للعمل. وفور نشر الفيديو الترويجي للمسلسل، الذي لم يمر وقت طويل على انتهاء تصويره، تساءل النشطاء عن موعد عرضه، خاصة وأن المقاطع المختارة في “التيزر” التي جمعت بين عادل أبا تراب وسلوى زرهان أثارت حماسهم وزادت من تشويق متابعيهم.

كما تقاسم أبطال المسلسل هذا الفيديو مع متابعيهم على حساباتهم الشخصية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، داعين جمهورهم لمتابعة حلقات المسلسل التي من المرتقب أن يبدأ عرضها قريبًا، مع احتفاظهم بباقي تفاصيل شخصياتهم والعلاقة التي تربط بينهم.

وفي هذا السياق، تداول النشطاء العديد من التدوينات التي تحدثوا فيها عن أهمية هذا المسلسل في مسيرة سلوى زرهان هذا العام، معتبرينها فرصة قوية لإعادة تسليط الضوء عليها وجذب انتباه الجمهور والحصول على ثنائهم من جديد، بعد حضورها “الباهت” في مسلسل “بنات الحديد” الذي عُرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان، والذي واجهت بسببه انتقادات لاذعة بسبب مشاهدها الجريئة.

ويذكر أنها المرة الثانية التي يعمل فيها الفنان عادل أبا تراب مع الفنانة سلوى زرهان في مسلسل درامي مشترك، بعد نجاحهما في مسلسل “البيوت أسرار”.

تحرير: روميسة صافري

اترك رد

الاخبار العاجلة