“لارام” تُقرب المسافة بين المغرب والبرازيل ..

8 يونيو 2024آخر تحديث :
“لارام” تُقرب المسافة بين المغرب والبرازيل ..

أعلنت الخطوط الملكية المغربيةلارام، إطلاق خط جوي جديد يربط الدار البيضاء بمدينة ساو باولو، البرازيل ، بداية من السبت 7 دجنبر2024، بمعدل ثلاث رحلات جوية في الأسبوع.

حيث أوضحتلارامعبر بيان ، أنها ستبرمج هذه الرحلات انطلاقا من الدار البيضاء  الإثنين، الخميس والسبت، بداية من الساعة16:40زوالا ، على أن تصل إلى ساو باولو في حدود الساعة 22:20 مساء، حسب التوقيت المحلي .

كما أشار ذات البيان  أنلارام، ستبرمج رحلات العودة انطلاقا من ساو باولو  الثلاثاء، الجمعة والأحد، بداية من الساعة 00:20 ليلاحسب التوقيت المحلي، على أن تحط الرحال بالدار البيضاء في حدود 13:15 زوالا.

و أوضح حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية قائلا: “يرتقب أن يساهم هذا الخط الجديد في تعزيز الروابط المتينة التيتجمع ما بين المغرب والبرازيل، والشراكات التاريخية وكذا العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية التي أكد البلدان على ضرورة تعزيزها فيالسنوات الأخيرة، كما تندرج إعادة إطلاق هذا الخط الجوي في إطار التطور الذي تعرفه الشركة الوطنية وسعيها لمواكبة الأوراش الكبرىللمملكة، لاسيما تلك المرتبطة بالحدث الرياضي العالمي الكبير المزمع تنظيمه من طرف كل من المغرب، وإسبانيا والبرتغال، والمتمثل في كأسالعالم لكرة القدم “2030.

تحرير:شهد زياني

اترك رد

الاخبار العاجلة