عملية “مرحبا” وزير الداخلية الإسباني يُثني على “التنسيق الممتاز” بين المغرب وإسبانيا.

18 يونيو 2024آخر تحديث :
عملية “مرحبا” وزير الداخلية الإسباني يُثني على “التنسيق الممتاز” بين المغرب وإسبانيا.

أشاد وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، أمس الاثنين17 يونيو 2024 ، بـالتنسيق الممتازبين إسبانيا والمغرب في إطارعمليةمرحبا 2024″ لاستقبال مغاربة العالم.

حيث صرح غراندي مارلاسكا في تصريحات للصحافة، أثناء زيارته لميناء الجزيرة الخضراء، أن المغرب وإسبانيا قدما وسائل هامة ونسقاجميع الموارد البشرية المعنية بهذه العملية لضمان سيرها بشكل ممتاز

كما اشار الوزير الإسباني أن جميع الفرق التي تمت تعبئتها لهذا الغرض تقومبعمل استثنائي لضمان استمرار نجاح هذه العملية“. كماأكد على أن التنسيق الممتاز بين السلطات المغربية ونظيرتها الإسبانية سيساعد بالتأكيد في تنظيمالأعداد القياسيةالمتوقعة منالمسافرين والمركبات خلال هذه العملية بأفضل طريقة ممكنة.

والجدير بالذكر ان العملية تتم تحت رئاسة الملك محمد السادس، كما أطلقت مؤسسة محمد الخامس للتضامن النسخة الرابعة والعشرين منعمليةمرحبافي 5 يونيو، لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج حتى 15 شتنبر. و شملت نقاط استقبال داخل وخارج المغرب، مثل فرنساوإسبانيا وإيطاليا، لدعم الجالية في مراحل الوصول والعودة. تم اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لضمان فاعلية العملية بشكل كامل.

تحرير: تسنيم تيزي

اترك رد

الاخبار العاجلة