إسماعيل الحداد يغادر نادي الوداد

19 يونيو 2024آخر تحديث :
إسماعيل الحداد يغادر نادي الوداد

أعلن إسماعيل حداد عن نهاية رحلته مع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم. حيث نشر  تدوينة عبر حسابه الشخصي علىإنستغرام،قائلاً: “لكل بداية نهاية.. هذا الموسم كان الأخير لي مع الوداد. رجعت للفريق في ظروف صعبة، وكان ألامل ديالي  كبير نقدم كل ما فيجهدي باش نساعد فريق ديالي، لكن للأسف عشنا موسم استثنائي و صعيب ميمكنش ندخل في تفاصيل “.

و أضاف: “أعتذر أولاً لجماهير الوداد الكبيرة، فأنا أول من يتحمل المسؤولية لأننا لم نسعدهم هذا العام، كما تعودوا من الوداد في السنواتالعشر الأخيرة“. وأكد أنه سيودع العائلة الودادية لأن هذا موسمه الأخير مع هذا النادي العظيم، ومن الآن فصاعدًا سيكون مشجعًا للناديكما كان دائماً“.

كما اكد إسماعيل حداد أن قوة الوداد تكمن في اتحاده، وفي التلاحم خلال الظروف الصعبة قبل الأوقات الجيدة. عبر تضافر جهود جميعالمكونات، من المتوقع أن يعود الوداد بقوة ويظهر بشكل مخيف على الساحة الداخلية والخارجية.

و الجدير بالذكر ان إسماعيل الحداد حقق العديد من الألقاب مع الوداد الرياضي خلال فترته الأولى مع الفريق الأحمر، منها الدوريالاحترافي ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقية. في عام 2020/2021، انتقل إلى نادي الخور القطري.

تحرير: تسنيم تيزي

اترك رد

الاخبار العاجلة