“بني انصار:” أسلاك كهربائية متدلية ته.دد سلامة المواطنين”

26 يونيو 2024آخر تحديث :
“بني انصار:” أسلاك كهربائية متدلية ته.دد سلامة المواطنين”

تُه.دد الأسلاك المتدلية على الأرض سلامة المواطنين ببني انصار قرب محطة الوقودطوطالالذي يعتبر ممرا رئيسيا بالمنطقة ، ما يشكلخطرًا كبيرًا على حياة المارة وسلامتهم. كما تعاني هذه المنطقة من إهمال واضح في صيانة البنية التحتية، حيث تتدلى الأسلاك الكهربائيةبشكل عشوائي، مما يزيد من احتمال وقوع حوادث خطيرة  وإمكانية إصابة المارة بصعقات كهربائية.

وتُعتبر المنطقة القريبة من محطة الوقود منطقة حيوية، حيث يقصدها العديد من المواطنين.فيما  يساهم هذا النشاط الحيوي على الطريقزيادة حجم المخاطر المرتبطة بوجود الأسلاك المتدلية، حيث أن كثرة الحركة قد تؤدي إلى وقوع حوادث لا تُحمد عقباها.

وفي ضوء هذه المعطيات، تصبح الحاجة الملحة لاتخاذ التدابير اللازمة لحماية المواطنين وضمان سلامتهم. و يجب أن يكون تأمين هذهالمنطقة والاعتناء بالبنية التحتية الكهربائية أولوية قصوى،  لحماية الساكنة و  أيضًا للحفاظ على سمعة المنطقة وتوفير بيئة آمنة لجميعالسكان والزوار.

ويبقى السؤال المطروح ما دور رئيس الجماعة الترابية لمدينة بني انصار وأين معاينة السلطات المحلية في شخص الباشا في التنسيق بينالمجلس الجماعي و المكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الكهرباء  لحل هذه المشكلة، أم أن  سلامة المواطنين لا تهم أحد؟

تحرير: روميسة صافري

اترك رد

الاخبار العاجلة