كوكوس”: الرسوب في امتحانات الباك هو نوع من النجاح الآخر

27 يونيو 2024آخر تحديث :
كوكوس”: الرسوب في امتحانات الباك هو نوع من النجاح الآخر

وجهت نجوى كوكوس ، القيادية في حزب الأصالة والمعاصرة ورئيسة مجلسه الوطني في أعقاب إعلان عن نتائج الباكلوريا رسالة إلىالراسبين، أكدت من خلالها أنالرسوب هو نجاح من نوع آخر، وفق تعبيرها.

حيث نشرت كوكوس تدوينة على حسابها فيسبوك جاء فيه أن الرسوب هو النجاح من نوع اخر مشيرة إلى أنه النجاح للاستفادة من درس مندروس الحياة قبل المدرسة قبل أن تؤكد ان الرسوب هو حظ في فرصة ثانية للنجاح بامتياز لمن يبحث عن التميز . هذا التوجيه جاء في سياقدعم وتحفيز الطلاب الذين يواجهون صعوبات في الدراسة، خاصة في ظل التحديات التي يمكن أن تواجههم خلال رحلتهم التعليمية.

كما أكدت أن الباكالوريا هي جزء من رحلة التعلم وليست نهاية العالم، مشيرة إلى أنها فرصة واحدة من بين العديد من الفرص التي يمكناستغلالها في الحياة. أوضحت أن الباكالوريا تعتبر بابًا يمكن فتحه، وإذا لم يتسنى فتحه هذا العام، فإن هناك فرصًا أخرى لاحقةلاستكمال المسيرة التعليمية وتحقيق الأهداف المطلوبة.

للإشارة أضافت القيادية في حزبالبام، قائلة: “بالتوفيق لكم من أجل التميز وهنيئاً لكم بالفرصة الثانية، وللناجحين، مبروك وبالتوفيق فيمساركم الدراسي، عسى أن يكون حافلاً بالنجاحات“.

تحرير: تسنيم تيزي

اترك رد

الاخبار العاجلة