طاليس ينفي الاتهامات الموجهة إليه في قضية spa

29 يونيو 2024آخر تحديث :
طاليس ينفي الاتهامات الموجهة إليه في قضية spa

أثار الفنان الكوميدي المغربي طاليس جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لسيدة تعمل في أحد مراكز المساج(spa) تحدثت فيه لمراسلة إعلامية.

حيث أكدت السيدة أن المركز هو في الحقيقة بيت للدعارة، يقصده رجال من مختلف الفئات، بما في ذلك بعض الفنانين  الكبار . وزعمتالسيدة أن طاليس يدفع 1500 درهم مقابل 10 دقائق من الخدمات.

و رداً على هذه الاتهامات نشر طاليس على حسابه الشخصي فيإنستغرامعبر خاصية القصص القصيرة (الستوري)، نفى فيها كل ماورد في الفيديو.

قائلا: “توضيح بالنسبة للفيديو اللي كيروج دابا فيه حوار مع واحد السيدة الله يهديها، والله مالقيت مانكول من غير لا حول ولا قوه إلا باللهالعلي العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل. أقسم بالله العلي العظيم والذي نفسي بيده ما عمرني شفت هاد السيدة ولا تلاقيتها ولا دويت معاهاوما عمرني فحياتي مشيت لشي حمام تدليك ولا spa ميكست ولا شي بلاصة مشبوهة حيت كنخاف الله قبل كل شيء.”

كما أكد طاليس أن هذه الادعاءات هي محاولات لتشويه سمعته وتحقيق الشهرة على حسابه، مشيراً إلى أن الناس الذين يعرفونه يدركونموقفه من هذه الأمور. وأوضح أن السيدة ستواجه القضاء، داعياً إياها إلى تقديم أي دليل يثبت ادعاءاتها أمام المحكمة.

ويذكر أنه تفاعل الجمهور مع هذه القضية بشكل كبير حيث انقسمت الآراء بين مصدق ومشكك في صحة هذه الادعاءات. وتبقى القضيةالآن في يد القضاء، الذي سيحدد مدى صدق هذه الاتهامات ويقدم العدالة في هذه القضية المثيرة للجدل.

تحرير: روميسة صافري

اترك رد

الاخبار العاجلة