نيكي ميناج تتألق في حفل السويسي.

29 يونيو 2024آخر تحديث :
نيكي ميناج تتألق في حفل السويسي.

أشعلت نيكي ميناج مغنية الراب الأمريكية أمس الجمعة 28 يونيو 2024 ،منصة السويسي ضمن فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان موازينإيقاعات العالم حيث قدّمت النجمة العالمية عرضًا مذهلا أمام جمهور متحمس، حيث بدأت بأغاني راب سريعة واستعراضات بصور مرئيةتعكس خلفية المنصة.

حيث تميّزت حماسة الجمهور بلحظة ذروتها خلال إيقاعات عدة أغاني للنجمة الأمريكية، بما في ذلكهاي سكول،سايد تو سايد،نيدل،غانيا بيرن، وتشون لو، كما قدمت الفنانة الاستعراضية مجموعة متنوعة من العروض والرقصات خلال كل أداء، مما أضفىحيوية مميزة على العروض، اذ سافرت بعدها المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة مع جمهورها عبر أنغامبلاك باربيز،باربي وورلد، ووبينكفرايدي كيرلزفي عرض مليء بالألوان الوردية.

كما اختتمت نيكي ميناج أمسيتها كعادتها بأغنيتيسوبر باسوستار شيبس، معبرة عن حبها الكبير لجمهورها المغربي، مشيرة إلىحماسهم الكبير وطاقتهم الفائضة طوال الحفل.

و الجدير بالذكر حصلت المغنية على العديد من جوائز الموسيقى الأمريكية، جوائز BET، وجوائز MTV الموسيقية، بالإضافة إلى جوائزMTV Europe Music Awards ،وقد باعت أكثر من 15 مليون أسطوانة، وتتابعها أكثر من 228 مليون حساب على إنستغرام.

تحرير: تسنيم تيزي

اترك رد

الاخبار العاجلة