قرار صادم للخصم… التفاصيل

4 يوليو 2024آخر تحديث :
قرار صادم للخصم… التفاصيل

تلقى البطل العالمي في رياضة الكيغ بوكسينغ، مصطفى لخصم، رئيس جماعة إيموزار كندر بصفرو، صفعة موجعة بعد رفض وزارةالداخلية التأشير على اتفاقية للتدبير المفوض لقطاع النظافة في الجماعة. الاتفاقية كان قد صادق عليها المجلس بأغلبية أعضائه في 7 يونيو الماضي.

حيث رفضت مصالح وزارة الداخلية التأشير على هذه الاتفاقية التي تنص على تفويض جماعة إيموزار كندر لمرفق النظافة العمومية بالمدينةإلى شركة تتكفل بجمع النفايات المنزلية في ترابها، وذلك بداعي وجود تناقضات بين العرضين التقني والمالي لهذه الشركة الفائزة بالصفقة.

كما رأت وزارة الداخلية أن العرضين التقني والمالي لم يلتزما بالبند المتعلق بإعادة تشغيل عمال الشركة السابقة التي كانت تتدبر مشكلةالنظافة في المدينة، كما يقتضي قانون التدبير المفوض . وبناءً على ذلك، أعلنت وزارة الداخلية رفضها التأشير على هذه الاتفاقية بعد مرورشهر واحد من المصادقة عليها.

للإشارة تزامن الإعلان عن رفض التأشير على الاتفاقية مع ظهور مصطفى لخصم في شريط فيديو قصير يشكر فيه القضاء على تخفيضعقوبة صاحبي أغنيةشر كبي أتايمن سنتين حبسا نافذا إلى 4 أشهر حبسا نافذا لكل واحد منهما، بسبب ما تضمنته الأغنية منكلمات خادشة للحياء العام.

تحرير: تسنيم تيزي

اترك رد

الاخبار العاجلة