شيخ الطريقة القادرية الشرقاوية يوجه برقيات تقدير للفنانين المشاركين في مسرحية “رحلة البركة”

6 يوليو 2024آخر تحديث :
{"data":{},"pictureId":"B4314D61-23F3-4E91-B7E9-E9BC3A6BAABD","exportType":"image_export","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"client_key":"aw889s25wozf8s7e","picture_template_id":"","capability_name":"retouch_edit_tool","source_type":"vicut"}","editType":"image_edit","source_type":"vicut"}

في بادرة كريمة، وجّه شيخ الطريقة القادرية الشرقاوية المباركة، فضيلة الشيخ المربي رزقي كمال الشرقاوي القادري، برقيات تقدير وتشجيع لمجموعة الفنانين والفنانات المشاركين في مسرحيةرحلة البركة“. كتبها وأخرجها المُجاز سيدي عبد اللطيف نحيلة، تناولت تاريخ السلالة العلوية الشريفة من منظور صوفي مبارك.

وأكد فضيلة الشيخ في نص برقياته أن الأداء الرائع الذي قدمه الفنانون يعكس روح الإبداع والتميز التي يتمتعون بها، مشيرًا إلى أن هذا الأداء هو دليل على تفانيهم في تحقيق أعلى درجات الإتقان الفني. وأشار إلى أن عملهم كان له تأثير كبير في نشر الوعي الثقافي والتاريخي بين الجمهور، مضيفًا لمسة فنية راقية إلى المسرح الوطني.

من بين الفنانين الذين شملتهم برقيات التقدير:

  آية جبران

محمد شهيد

  رجاء الفقير

  مبارك العواد

  أمينة الليق

وفي ختام برقياته، دعا فضيلة الشيخ رزقي كمال الشرقاوي القادري الله تعالى أن يوفق هؤلاء الفنانين في مسيرتهم الفنية، وأن يجعل النجاح حليفهم في جميع أعمالهم المستقبلية. كما أعرب عن أمله في أن يستمروا في إبداعهم وإثراء الساحة الفنية بأعمالهم المتميزة، لتعزيز الهوية الثقافية المغربية وإبراز قيمها وتراثها العظيم.

اترك رد

الاخبار العاجلة