عدنان أمزيان يُطلق أغنيته المنفردة “لكراش”

15 يوليو 2024آخر تحديث :
عدنان أمزيان يُطلق أغنيته المنفردة “لكراش”

أطلق الفنان المغربي عدنان أمزيان يومه 15يوليوز 2024 ، أغنيته المنفردة الأولى بعنوانلكراش، عبر قناته الرسمية على منصةيوتيوبوكافة تطبيقات التنزيل والمنصات الموسيقية الرقمية.

كما ذكر بيان صحفي أن أغنيةلكراشتعتبر أول عمل غنائي منفرد لعدنان أمزيان في مسيرته الفنية، من كلمات الشاعر محمود الغالي،بينما قام أمزيان بتلحينها بنفسه، وتولى المخرج “Hyprx” مهمة التوزيع والماسترينغ.

كما تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب في مدينة الرباط، تحت إدارة المخرج يوسف بنطلحة ومدير التصوير أنس العلوي،وتضمنالفيديو مشاهد رومانسية متنوعة في أماكن داخلية وخارجية.

و تروي أغنيةلكراشقصة حب غير مكتملة، حيث يعبر الفنان عن مشاعره العميقة تجاه محبوبته رغم عدم استجابتها له ،ويؤكد أن هذاالحب سيظل حاضرًا في ذاكرته وأنه الحب الأول في قلبه.

كما أعرب أمزيان عن سعادته بالتفاعل الإيجابي والتعليقات الداعمة التي صاحبت إطلاق الأغنية على وسائل التواصل الاجتماعي و تحدثعن التشجيع الذي تلقاه من نجوم عرب كالفنانة التونسية لطيفة، مما يشكل حافزًا له لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة.

و يذكر أن عدنان أمزيان التقى مؤخرًا بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وأثار تفاعلهما جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

تحرير:هند اكجيل

اترك رد

الاخبار العاجلة