منافسة بين الإنتاجات المغربية على يوتيوب

29 يوليو 2024آخر تحديث :
منافسة بين الإنتاجات المغربية على يوتيوب

نجحت عدة إصدارات غنائية مغربية حديثة في تحقيق مواقع متقدمة في قائمةالطوندوسالموسيقي المغربي، واستمرت في الحفاظ علىالصدارة على مدار الأسبوعين الماضيين.

حيث أطلق العديد من الفنانين مع بداية فصل الصيف، أعمالهم الموسيقية الجديدة بهدف الاستفادة من نجاحها علىيوتيوب“. ولاقت بعضالأغاني إقبالاً كبيراً من المستمعين بعد أيام قليلة من إصدارها.

كما أوضحت آخر تحديثاتيوتيوبأن أغنيةمهبول أناللفنانلزاروتتربع على عرش الأعمال الأكثر مشاهدة على المنصة، محققةأزيد من 7 ملايين مشاهدة في ظرف أسبوعين من إصدارها. تلتها أغنيةبضاضيللفنانة دعاء اليحياوي، التي حققت 2 مليون مشاهدةفي أقل من عشرة أيام من طرحها على قناتها الرسمية.

و تمكنت المغنية هند الزيادي من ضمان مكانتها فيالطوندونس، حيث احتلت المركز الثالث بأغنيتهابوم بومالتي حصدت 6.2 مليونمشاهدة خلال أسبوعين من إصدارها. جاء فيديو كليب “25 مليونللرابور نزار، خريج برنامججام شو، في المرتبة الرابعة، وتلاه فيالمركز الخامس أغنيةمكاريبلزهير بهاوي.

و الجدير بالذكر يشهد فصل الصيف نشاطًا فنيًا مكثفًا للعديد من المغنين، حيث يقومون بإصدار أعمال موسيقية جديدة والمشاركة فيمهرجانات وحفلات خاصة سواء داخل البلاد أو خارجها.

تحرير: تسنيم تيزي

اترك رد

الاخبار العاجلة