دام جاهك .. إهداء من نجوم المغرب للملك محمد السادس

30 يوليو 2024آخر تحديث :
دام جاهك .. إهداء من نجوم المغرب للملك محمد السادس

قدمت مجموعة من الفنانين المغاربة أغنية جديدة بعنواندام جاهككإهداء لعاهل البلاد، احتفالاً بمرور خمسة وعشرين عاماً على توليهالعرش. ويأتي هذا العمل الفني استمراراً للتقليد الذي يتبعه نجوم الفن في التعبير عن حبهم وتقديرهم للملك في المناسبات الوطنية.

حيث شارك في أداء الأغنية مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم زهير بهاوي، زينة الداودية، هند الزيادي، سحر الصديقي، مهديموزاين، طاوسن، وحنان فاضلي. بدأ هؤلاء النجوم بالترويج للعمل عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما عبر العديد من الفنانين المشاركين في الأغنية عن امتنانهم للغناء للملك في ذكرى عيد العرش. من بينهم سحر الصديقي التي نشرتعلى حسابها في إنستغرام: “إنه لشرف عظيم أن أكون جزء من هذا العمل الوطني الرائع الذي يأتي في مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً،عيد العرش المجيد. كفنانة مغربية، أشعر بالفخر والامتنان لإتاحة الفرصة لي للمساهمة بصوتي في أغنية تجسد الحب والانتماء للوطنوتكريم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.”

و يشيد الفنانون المشاركون في الأغنية بالملك، معبرين عن شكرهم له على جهوده المستمرة في تطوير المغرب ودفعه نحو التقدم. كما يحتفيالعمل بالتوجهات الحكيمة والقرارات التي اتخذها عاهل البلاد لصالح الوطن والمواطنين.

تحرير: تسنيم تيزي

اترك رد

الاخبار العاجلة