سفيان البقالي: الوسام الملكي يزيدني فخراً وعزماً على تمثيل المغرب في المحافل الدولية

14 أغسطس 2024آخر تحديث :
سفيان البقالي: الوسام الملكي يزيدني فخراً وعزماً على تمثيل المغرب في المحافل الدولية

أكد البطل الأولمبي سفيان البقالي أن الوسام الملكي الذي منحه إياه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبيةفي سباق 3000 متر موانع خلال دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، يعد مصدر قوة وفخر جديد له، ويزيد من عزيمته على تمثيل المغرببأفضل صورة في المحافل الرياضية العالمية الكبرى.

وفي تصريح صحفي أدلى به عقب استقباله من قبل جلالة الملك يومه الأربعاء 14 غشت 2024 في القصر الملكي بتطوان، عبر البقالي عنعميق شكره وامتنانه لجلالته على الدعم المستمر والتشجيعات المتواصلة التي يتلقاها منه، مؤكداً أن هذا الدعم كان له دور كبير في رفعمعنوياته وتحقيقه للنتائج الإيجابية التي تشرف المغرب.

كما أبدى البقالي اعتزازه الكبير بهذا الاستقبال الملكي المميز وتوشيحه بوسام العرش من درجة قائد، وهو الوسام الذي يُعد تتويجاً لمسيرتهالرياضية المتميزة، خاصة بعد تحقيقه للميدالية الذهبية الثانية على التوالي، والحفاظ على لقبه الأولمبي بعد دورة طوكيو 2020.

يُذكر أن سفيان البقالي يُعد من أبرز الأبطال الرياضيين المغاربة في السنوات الأخيرة، حيث حقق العديد من الإنجازات التي رفعت اسمالمغرب عالياً في الساحة الرياضية الدولية، وخاصة في سباقات المسافات الطويلة.

تحرير: عواطف حموشي

اترك رد

الاخبار العاجلة