وف*اة شاب في ظروف غامضة داخل منتجع سياحي

29 أغسطس 2024آخر تحديث :
وف*اة شاب في ظروف غامضة داخل منتجع سياحي

شهدت مدينة تازة مساء أمس الأربعاء 28 غشت 2024 مراسم دفـ-ـن شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، توفي في ظروف غامضة خلال زيارة له مع أصدقائه إلى منتجع سياحي عند المدخل الغربي للمدينة الشاب الذي كان برفقة ثلاثة من أصدقائه للاستجمام، عُثر عليه جـ-ـثة هامدة وتم نقله إلى مستودع الأمو-ات بمستشفى ابن باجة، حيث خضعت جثـ-ـته للتشريح قبل تسليمها لعائلته.

تدور التساؤلات حول أسباب وظروف إص*ابة الض*حية، الذي تعرض لج*رح غائر في رأسه نز-ف د-ماً كثيراً قبل وفا-ته ،وقد تم إبلاغ السلطات ومصالح الدرك التي حضرت إلى الموقع لمعاينة الجـ-ـثة وإجراء محضر معاينة في إطار بحث أمرت به النيابة العامة.

وفقًا للمعلومات المتوفرة، توجه الض*حية مع أصدقائه إلى المنتجع للسباحة والراحة، لكنه سقط في المسبح في ظروف غامضة، مما أدى إلى إص*ابته البليغة التي تسببت في وف*اته الفورية،حتى الآن، لم تتضح تفاصيل سقوطه وما إذا كان حادثًا عرضيًا أو ناتجًا عن أسباب أخرى.

انتظرت عائلة الض*حية عودته ليلة أول أمس، لكنهم لم يتلقوا أي اتصال منه ،وعندما اتصل والده به، أخبره أحد أفراد الدرك بضرورة الحضور إلى قسم المستعجلات، حيث وجد ابنه متوفىً في حا-دث غامض.

يُذكر أن نفس المنتجع السياحي شهد سابقًا جر-يمة قتـ-ـل نتيجة نزاع بين شخصين، مما يثير القلق بشأن الأمان في هذه المنطقة.

تحرير:هند اكجيل

اترك رد

الاخبار العاجلة