“منال بنشليخة تكشف قصص النساء في “كباري” بأغنيتها الجديدة”

10 سبتمبر 2024آخر تحديث :
“منال بنشليخة تكشف قصص النساء في “كباري” بأغنيتها الجديدة”

أطلقت الفنانة المغربية منال بنشليخة أغنيتها الجديدة “كباري”، التي تشكل أحدث إصدارات ألبومها المرتقب “قلب عربي مكسور”، المقرر صدوره في العشرين من شهر شتنبر ، ويُعد الأول في مسيرتها الفنية.

تستهدف بنشليخة في أغنيتها تسليط الضوء على النساء العاملات في النوادي الليلية أو “الكباري”، حيث تسرد قصصهن المؤثرة وفنهن الذي يواجه الرفض الاجتماعي، بالإضافة إلى الغناء عن أم عازبة تعمل في “كباري” كل ليلة لتأمين لقمة العيش لأفراد أسرتها.

تُبرز أغنية “كباري” التحديات اليومية التي تواجهها المرأة في مجتمع يفرض عليها خيارات وتضحيات صعبة.

كما تتناول الأغنية قصة حب مستحيلة بين الفنانة ورجل يزورها بانتظام في الملهى الليلي، حيث تدرك البطلة أن العلاقة بينهما لن تكون ممكنة بسبب الظروف القاسية التي تعيشها.

أضاف فيديو كليب الأغنية بُعدًا جديدًا للقصة من خلال تجسيد زوج منال الحقيقي لدور الرجل الغامض الذي يزور الفنانة في الملهى الليلي.

هذا الاختيار منح العمل الفني طابعًا شخصيًا وأصيلًا، مما عزز الارتباط بين الواقع والخيال وأعطى الأغنية قوة وتأثيرًا أكبر.

تواصل منال تسليط الضوء على مواضيع اجتماعية حساسة تعبر عن معاناة إنسانية عميقة، مؤكدًة التزامها بتقديم أعمال فنية تحمل رسائل تتجاوز الحدود الثقافية والجغرافية.

وقد تصدرت أغنيتها قوائم الاستماع بعد ساعات قليلة من صدورها، مما يبرز مكانة منال كواحدة من أبرز الفنانات في الساحة الموسيقية المغربية والدولية.

تحرير: راغب سهيلة

اترك رد

الاخبار العاجلة