محمد حماقي يكشف شروطه لدخول عالم التمثيل

13 سبتمبر 2024آخر تحديث :
محمد حماقي يكشف شروطه لدخول عالم التمثيل

كشف الفنان محمد حماقي عن شروطه للدخول في عالم التمثيل، مؤكدًا أنه لا يسعى لمجرد الظهور أو أن يكون مطربًا قدم أفلامًا ،وفي تصريحات إعلامية، قال حماقي: “أنا بحب السينما جداً، ومن جمهور السينما قبل ما أكون عايز أمثل، ولذلك أنا أحترم السينما كثيرًا”.

وأضاف: “نفسي أقدّم حاجة مختلفة للسينما، مش بس فيلم لمجرد إني أكون مغنّي عمل فيلم، وياما اتعرضت عليّ فكرة المغنّي وتيمة الصعود عن مغني نفسه ينجح وبعدين ينجح وبيحب جارته، وحاسس إنها فكرة مستهلكة شوية”.

وفي سياق آخر، أكد حماقي رغبته في تقديم أغنية باللهجة السعودية قريبًا، قائلاً: “أتمنى أغنّي باللهجة السعودية بس محتاج أذاكر شوية علشان أعرف أتقنها. إن شاء الله قريب في تصوير أغنية مصرية في المملكة”.

وكان حماقي قد أحيا مؤخرًا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات “صيف جدة” على مسرح “عبادي الجوهر”، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبيه الذين تفاعلوا مع أغانيه بشغف، ومنها: “ما بلاش” و”وحدة وحدة” و”يا ستار”، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد “هو الأساس”.

كما عبّر حماقي عن سعادته بالحفل وتفاعل الجمهور معه، حيث رحب بهم قائلاً: “وحشتوني أوي، مبسوط بوجودي معاكم النهاردة، لأنكم ليكم مكانة كبيرة الحقيقة في قلبي”.

تحرير :هند اكجيل

اترك رد

الاخبار العاجلة