هدى صدقي تعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل “ناس الملاح “

20 سبتمبر 2024آخر تحديث :
هدى صدقي تعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل “ناس الملاح “

تستعد الممثلة المغربية هدى صدقي للعودة إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد فترة غياب، حيث ستظهر في مسلسل جديد يحمل عنوان “ناس الملاح”، هذا العمل يأتي ليعزز شبكة برامج القناة الثانية، ومن المتوقع أن يعرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما تروج صدقي للمسلسل عبر منصاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، في محاولة لجذب جمهورها ليتابع هذا العمل، الذي يُعرض خارج موسم رمضان المعروف بكثافة الإنتاجات الدرامية.

يركز المسلسل على قصص يهود مغاربة يعودون إلى أحياء “الملاح” في عدد من المدن المغربية، بعد سنوات من الهجرة، تروي المخرجة جميلة برجي بنعيسى حكايات ومواقف إنسانية واجتماعية لهؤلاء المهاجرين وعائلاتهم، والتي تتضمن أيضاً صراعات ومشاحنات.

يتكون المسلسل من 15 حلقة، مدة كل منها 52 دقيقة، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين المغاربة، منهم عبد الحق بلمجاهد، ربيع القاطي، منصور بدري، ومحسن مالزي، بالإضافة إلى آخرين.

كما تعتبر عودة هدى صدقي إلى الدراما محطة جديدة في مسيرتها الفنية، حيث حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال. بعد غيابها، تفرغت صدقي لعائلتها ولتقديم محتوى عبر قناتها على منصة يوتيوب، حيث تتناول مواضيع الطبخ والأسرة.

آخر عمل تلفزيوني لها كان سلسلة رمضانية بعنوان “سالف عذرا” التي عرضت على القناة الأولى.

تحرير:هند اكجيل

اترك رد

الاخبار العاجلة