مسلسل “على غفلة” يستعد للتصوير في الدار البيضاء

25 سبتمبر 2024آخر تحديث :
مسلسل “على غفلة” يستعد للتصوير في الدار البيضاء

يجتمع عدد من نجوم الشاشة المغربية في مسلسل درامي اجتماعي جديد بعنوان “على غفلة”، والذي يُرتقب أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة في مدينة الدار البيضاء وضواحيها، العمل من إخراج هشام الجباري، وسيناريو كل من جواد لحلو وأمينة رايسي، تحت إنتاج “عليان” لنبيل عيوش.

بحسب مصادر خاصة، يتألف المسلسل من ثلاثين حلقة، مدة كل حلقة 52 دقيقة، ومن المتوقع أن يُعرض عبر القناة الأولى خلال موسم رمضان المقبل في توقيت “البرايم تايم”.

كما تدور أحداث “على غفلة” حول قصة فتاة شابة تدعى “فرح”، التي تتعرض لتحديات كبيرة في علاقتها مع إخوتها، مما يدفعها للتضحية بحياتها الشخصية والمهنية لأجلهم، المسلسل سيتناول الصراعات والعقبات التي تواجهها، مما يجعلها محتارة بين حياتها الخاصة ومستقبلها وعائلتها.

كما يُتوقع أن يجمع العمل بين الممثل عزيز داداس والممثلة الشابة سلوى زرهان، اللذين سيظهران معًا للمرة الأولى، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الكبار الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم قريبًا.

في السياق ذاته، بدأ عدد من المنتجين والمخرجين المغاربة في التحضير لموسم رمضان 2025، حيث يتم تصوير عدد من الأعمال الفنية الجديدة، بينما تدخل أعمال أخرى تم تصويرها في الصيف مرحلة التوضيب انتظارًا لبرمجتها.

تحرير:هند اكجيل

اترك رد

الاخبار العاجلة