خروج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة من ربع نهائي كأس العالم بعد الهزيمة أمام البرازيل

منذ ساعتينآخر تحديث :
خروج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة من ربع نهائي كأس العالم بعد الهزيمة أمام البرازيل

خسر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يومه الاحد 29 شتنبر 2024 ،أمام نظيره البرازيلي بنتيجة (3-1)، ليودع منافسات ربع نهائي كأس العالم، في المباراة التي جرت على أرضية “مركب بخارى الدولي للرياضات” بمدينة بخارى الأوزبكية.

حيث شهدت المباراة انطلاقة قوية من “أسود القاعة”، حيث ضغطوا منذ الدقائق الأولى عبر هجمات مرتدة سريعة، لكن دون التمكن من هز شباك المنتخب البرازيلي. وعلى الرغم من هيمنة المنتخب المغربي على مجريات الشوط الأول، إلا أن المنتخب البرازيلي باغتهم بتسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب مارسيل في الدقيقة 12 ، وأضاف المنتخب البرازيلي هدفاً ثانياً عبر لينو، بينما استمر المنتخب المغربي في السعي لتقليص الفارق دون جدوى.

كما واصل المنتخب المغربي محاولاته الهجومية في الشوط الثاني، إلا أن الصلابة الدفاعية للمنتخب البرازيلي حالت دون تحقيق أي تقدم ، في المقابل استغل المنتخب البرازيلي الفرص المتاحة وسجل هدفه الثالث بواسطة دييغو في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ورغم جهود المنتخب المغربي لتعديل النتيجة، تمكن عثمان بومزو من تسجيل هدف شرفي للمغرب، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح البرازيل، ما أدى إلى خروج المغرب من البطولة.

تحرير: تسنيم تيزي

اترك رد

الاخبار العاجلة