المنتخب المغربي يتعادل مع تنزانيا على التلفزيون الجزائري

18 يناير 2024آخر تحديث :
المنتخب المغربي يتعادل مع تنزانيا على التلفزيون الجزائري

المنتخب المغربي يتعادل مع تنزانيا على التلفزيون الجزائري …

ماجد الشلخة _ ديما تيفي

“عادت حليمة لعادتها القديمة ” هو مثل يطلق على الشخص الذي لا يغير طباعه رغم مرور الزمن .

كما العادة في سقطة غير أخلاقية تفتقر للمهنية و الميثاق الاعلامي ، خرج القائمين على التلفزيون الجزائري عن جادة العقل و الصواب ، على غرار تغطيتهم الاعلامية لفعاليات كأس العالم قطر 2024 ، و محاولتهم اليائسة تجاهل الملاحم الكروية و الانجاز التاريخي للأسود الأطلس بوصوله لنصف النهائي لكأس العالم ، و إسقاطه عمالقة أروبا منتخب تلو الآخر .

و عاد المنتخب المغربي ليكتب مجدا جديدا  ، على الأراضي الإفريقية ، و ذالك بتحقيقه فوزا ساحقا ضد المنتخب التنزاني بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر ، ضمن مباريات الجولة الأولى لنهائيات أمم افريقيا 2023 التي تستضيفها دولة الكوت ديفوار أو (ساحل العاج).

و لم يستسغ التلفزيون الجزائري الانتصار المغربي ، و تجاهلوا مرة أخرى الإشارة إلى فوز المنتخب  أو تغطية وقائه أو نقل المبارة في تصرف يعكس العقدة المرضية التي يسببها لهم اسم المغرب الشامخ بتاريخه و عراقته و مكانته بين الأمم.

بل الأكثر من هذا قاموا في سقطة غير أخلاقية بتضمين شاشة التلفزيون الجزائري ، بنتيجة مبارة المغرب قدمت للمشاهد الجزائري مفادها بتعادل المنتخب المغربي مع المنتخب الجزائري بنتيجة (3-3)، في محاولة يائسة للسخرية من عقل و الذكاء المشاهد الجزائري ، لكن هيهات و هل يخفى القمر ؟ سرعان ما اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي بالدولة الشرقية موجة من الاستنكار و السخرية من الانحطاط الأخلاقي و السقطة الاعلامية للتلفزيون الجزائري المسخر لخدمة الأجندة السياسية لحكام قصر المرادية.

 

 

 

اترك رد

الاخبار العاجلة