بطريقته الخاصة…أشرف حكيمي يرد على طليقته.-صورة-

7 مارس 2024آخر تحديث :
بطريقته الخاصة…أشرف حكيمي يرد على طليقته.-صورة-

نشر لاعب المنتخب المغربي و فريق باريس سان جيرمان الفرنسيأشرف حكيمي“,  على حسابه الشخصيانستغرامعبر خاصية القصص القصيرةالستوري  ردا على  تصريحات طليقته التونسية، هبة عبوك، التي اتهمته بخيانتها مرات عديدة، خلال حوار خصت به مجلةآس الإسبانية، والذي كشفت من خلاله الأسباب الحقيقية وراء انفصالها عن حكيمي.

و جاء فيها: “صدق نصف ما تراه، لا تصدق أي شيء لا تراه“.

أثارت   هبة أبوك  ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها لمجلةآسالإسبانية قائلة:”أنا متحفظة بشأن حياتي، إن قرار لانفصال اتخذته لأكون حرة، وألا تكون حياتي موضوعا للحديث على ألسنة الآخرين، حياتي ملكي لي وحدي“.

وأضافت عبوك: “لقد مررت بأسوء سنة في حياتي، لكنها انتهت، أولويتي في الحياة دائما هم أطفالي، لقد اتخذت قرار الانفصال من أجلهم فقط“.

وتابعت قائلةلقد فكرت في الموضوع كثيرا، وناقشت الموضوع مع نفسي، ومعه هو أيضا، الخيانة ت.ق.تل الحب، سأغفر الخيانة الزوجية وقد فعلت ذلك أكثر من مرة، نحن نرتكب الكثير من الأخطاء، لكن أحيانا هناك أخطاء يجب على المرء أن يفكر في نفسه بعد حدوثها، و هناك أخطاء يصعب تجاوزها”.

وختمت حديثها :”كان قرارا بالغ الصعوبة بالنسبة لي لأنني تركت كل شيء، وكانت عائلتي منقسمة، تركت زوجي، وعدت إلى عملي، و أخذت أطفالي، وعدت إلى مدريد، وسأعود إلى الحياة

تحرير: روميسة صافري صحافية متدربة

اترك رد

الاخبار العاجلة