نادية لعروسي تنتقد برنامج العشابي.-صورة-

16 مارس 2024آخر تحديث :
نادية لعروسي تنتقد برنامج العشابي.-صورة-

قامت الفنانةنادية العروسيعلى حسابها الشخصيانستغرامبنشر تدوينة عبر خاصية القصص القصيرةالستوريتنتقد فيه برنامجفاصل ونواصلالذي يقدمه مراد العشابي،

حيث أكدت على تشابهه الكبير مع برنامجه السابقالكاميرا الكاشي، سواءً من حيث الفكرة، و الأسلوب، أو حتى الأصوات المستخدمةفيه. معبرة عن استيائها من هذا التكرار الواضح الذي ينعكس بشكل ملحوظ في البرنامج، مما يجعله يبدو كنسخة مكررة من سابقه.

كما وجهت نصيحة صريحة للعشابي بضرورة تغيير نهج البرنامج، وتفادي النمطية والتكرار، مشيرة إلى أن هذه العوامل هي التي تؤدي إلىفشل ذريع للبرنامج، حسب رأيها. وأكدت أن العفوية والتلقائية هما العناصر الأساسية التي يجب أن يتمتع بها البرنامج ليكون ناجحاً بكلالمعايير.

وأضافت:”نصيحة الصراحة الكاميرا كاشي باش تكون ناجحة  بكل المعايير خاص تكون العفوية  والتلقائية والضيف ميكونش معلوم و متكررش نفس الفكرة، كل سنة النمطية هي سبب فشل بزااف ديال لحوايج فشل ذريع حسب رأيي

و للاشارة فان هذه التدوينة أثارت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، حيث وافق العديد منهم على رأي  نادية العروسي وعبروا عن استيائهم منتكرار الفكرة والأسلوب في البرنامج. وجاءت آراء الجمهور تعبيراً عن انزعاجهم من النمطية التي تسيطر على البرنامج، مع التأكيد على أنالعفوية والتجديد في الأفكار هما العناصر الأساسية لجعل البرنامج ناجحاً وجذاباً للمشاهدين.

تحرير: روميسة صافري صحافية متدربة

اترك رد

الاخبار العاجلة