ضابط شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لحماية

20 أبريل 2024آخر تحديث :
{"pictureId":"29CE51E6-EDE2-4520-B2CD-FEDA7598F748","source_type":"vicut","editType":"image_edit","exportType":"image_export","data":{},"tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"source_type":"vicut","picture_template_id":"","client_key":"aw889s25wozf8s7e","capability_name":"retouch_edit_tool"}"}

اضطر موظف الشرطة يعمل بالأمن الجهوي في مدينة تازة أمس الجمعة 19 ابريل 2024، إلى استخدام سلاحه الوظيفي خلال عملية توقيف شخص يبلغ من العمر 55 عامًا، وذلك بعد أن كان يشكل خطرًا على سلامة المواطنين وموظفي الشرطة.

ويشار على ان الشخص المعني كان في حالة غير طبيعية، حيث شكل خط.رًا على سلامة المواطنين. فيما قد عرّض ايضا عناصر الامن للخطر من خلال استخدامه للسلاح الأبيض في الشارع العام.

حيث اعتُقِل بعد أن رفض المشتبه به الامتثال لأوامر الشرطة و واجهها بمقاومة شديدة. وبالتالي، اضطر موظف الشرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رص.اصات تحذيرية قبل أن يتمكن من القبض عليه.

و الجدير بالذكر انه تم نقل المشتبه به إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج تحت حراسة طبية، في انتظار التحقيقات القضائية التي ستجرى بإشراف النيابة العامة لأجل الوقوف عند جميع التفاصيل والملابسات والخلفيات التي تحيط بهذه الحادثة.

تحرير: عواطف حموشي صحافية متدربة.

اترك رد

الاخبار العاجلة