اخر تطورات قضية المدير المتحر.ش

29 أبريل 2024آخر تحديث :
{"source_type":"vicut","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"capability_name":"retouch_edit_tool","picture_template_id":"","source_type":"vicut","client_key":"aw889s25wozf8s7e"}","editType":"image_edit","exportType":"image_export","pictureId":"85CDEDA8-614F-4315-BC9F-7785BCA6456A","data":{}}

هرب مدير إحدى الثانويات التأهيلية في مدينة مولاي يعقوب، إلى وجهة مجهولة، بعد انتشار فيديو يُظهره في موقف مثير للجدل أثناء القيام بأعمال غير أخلاقية.

ويذكر أن المدير الذي ظهر في الفيديو الذي هز المجتمع المحلي قد فر إلى وجهة غير معلومة، الشيء الذي جعل السلطات المحلية والقضائية تتحرك سريعًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الواقعة.

وتشير المعلومات أن الدرك الملكي قد عمم مذكرة بحث وطنية للبحث عن المدير المتورط في هذه الفضيحة الأخلاقية، حيث تم منعه من مغادرة التراب الوطني حتى اكتمال التحقيقات التي تقوم بها الجهات المختصة.

ومن جانبها، أصدرت الأطر التربوية والإدارية وموظفو المؤسسة بيانًا استنكروا فيه بشدة سلوك المدير، مؤكدين أن هذا الحدث الصادم لا يمثل المؤسسة التربوية بأي شكل من الأشكال

كما اكد العاملون بالمؤسسة التربوية على أن مصلحة التلاميذ والتزامهم بالقيم الأخلاقية هي أولويتهم القصوى، وأعربوا عن شكرهم لجميع الأطر التربوية والإدارية والأهالي الذين دعموا المؤسسة خلال هذه الفترة الصعبة.

تحرير: عواطف حموشي.
المصدر: اخبارنا

اترك رد

الاخبار العاجلة