سرقة غامضة من غرفة نوم منعش عقاري.

30 أبريل 2024آخر تحديث :
{"data":{},"exportType":"image_export","source_type":"vicut","editType":"image_edit","pictureId":"E79A109C-4179-4154-8258-ED9EE6D9F608","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"client_key":"aw889s25wozf8s7e","source_type":"vicut","capability_name":"retouch_edit_tool","picture_template_id":""}"}

تعرض منعش عقاري معروف بمدينة طنجة، لعملية سرقة غامضة نهاية الأسبوع الماضي، حيث فقد مبلغاً مالياً ضخماً يقدر بنحو نصف مليار سنتيم، كان مخبأً في خزنة بغرفة نومه.

ويشار الى ان المنعش العقاري المعني قام مؤخراً بعملية بيع قطعة أرضية بقيمة كبيرة، وقرر وضع المبلغ الحاصل عليه داخل خزنة آمنة فيڤيلته الكائنة بمنطقة إيبيريا بطنجة. ولكن، لم يكن يدرك أن هذه الخطوة ستجعله هدفاً لعملية سرقة غامضة.

وفي غياب المنعش العقاري وأفراد أسرته، وجد الجناة الفرصة المناسبة لتنفيذ عمليتهم، حيث استهدفوا خزنة الأموال في غرفة النوم وسرقوا المبلغ الضخم بكل هدوء.

ويذكر ان عند عودة المنعش العقاري إلى منزله واكتشافه السرقة، قام بالإبلاغ عن الحادثة للسلطات الأمنية المحلية التي انتقلت على الفور إلى الموقع.

إضافةً الى جمع البصمات والأدلة من مكان الحادث، وفتح تحقيق في الواقعة بإشراف النيابة العامة المختصة، في محاولة للكشف عن هوية الجناة واستعادة المبلغ المفقود.

تحرير: عواطف حموشي.

اترك رد

الاخبار العاجلة