الناظور: إطلاق تطبيق “ويݣو” لتحسين تجربة التنقل بالمدينة.-صور و فيديو-

3 مايو 2024آخر تحديث :
{"pictureId":"86CC70F4-4031-468B-93DD-B2206D564C70","editType":"image_edit","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"picture_template_id":"","client_key":"aw889s25wozf8s7e","source_type":"vicut","capability_name":"retouch_edit_tool"}","exportType":"image_export","data":{},"source_type":"vicut"}

اجتمعت شركة فكتاليا للنقل الحضاري مع شركة ويݣو في فندق ميركور الخميس 25 أبريل 2024، لإطلاق تطبيق “ويݣو” الجديد، بهدف تسهيل التنقل للمواطنين والزوار، وجعل عملية شراء التذاكر واستخدام وسائل النقل العامة أمرًا سهلاً ومريحًا.

ويذكر ان من خلال تطبيق “ويݣو”، يمكن للمستخدمين الآن تسجيل المعاملات مع شركة فكتاليا بسهولة ويسر، وذلك من خلال هواتفهم النقالة.بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين معرفة الوقت المحدد لمرور الحافلات من مختلف النقاط في المدينة، مما يسهل عليهم تخطيط رحلاتهم بشكل أفضل.

و للإشارة فإن التطبيق لا يقتصر على الحافلات فقط، بل يشمل أيضًا القطارات والطرامواي وحتى سيارات الأجرة. وبالتالي، يمكن للمستخدمين طلب سيارة من خلال التطبيق ودفع ثمنها عن طريق البطاقة البنكية أو ببطاقة كاش بلوس، مما يجعل التنقل في المدينة أمرًا مريحًا وسهلاً.

تحرير: عواطف حموشي.
تصوير: اكرام ايت علي.

اترك رد

الاخبار العاجلة