الناظور : مخيمات حضرية تعزز مهارات الشباب.-صور-

4 مايو 2024آخر تحديث :
{"exportType":"image_export","editType":"image_edit","source_type":"vicut","pictureId":"DDF3692D-425E-4611-AA3D-BCA8B697AAC9","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"client_key":"aw889s25wozf8s7e","capability_name":"retouch_edit_tool","source_type":"vicut","picture_template_id":""}","data":{}}

نظمت المديرية الإقليمية لقطاع الشباب بالناظور سلسلة من المخيمات الحضرية تحت عنوان “أنشطة القرب” ضمن البرنامج الوطني للتخييم ومجالاته.

حيث استضافت دار الشباب ازغنغان فعاليات شملت الأطفال في الفئة العمرية من 7 إلى 14 سنة، خلال الفترة من 30 أبريل إلى 5 مايو 2024.

وقد تميزت المخيمات بتوجيه فعال من قبل ثلة من الشباب والكفاءات الناظورية في مختلف المجالات، بالتعاون مع مديرة الدورة السيدة “فاطمة كسمي “وأطر ومكونات المجتمع المدني بأزغنغان.

وتجدر الإشارة أن برنامج الدورة سيكون حول صناعة القادة من خلال الفعاليات التعبيرية والمسرحية والغنائية، إلى جانب أنشطة الإبتكار والإبداع والتواصل.

كما من المقرر أن يتم إختتام المخيمات بأمسية تتويجية استعراضية غدا الأحد 5 مايو 2024، حيث سيتم عرض إنجازات المشاركين وتكريمهم على جهودهم خلال الفترة الماضية.

تحرير: سارة المريني.

اترك رد

الاخبار العاجلة